خلال اجتماع حزب الوفد

نائبة بالوفد : مصر تحتضن 15 مليون من ذوي الهمم

خلال اجتماع حزب الوفد
خلال اجتماع حزب الوفد

 أكدت النائبة الوفدية سحر القاضي بأن دور حزب الوفد وجهوده تحت رئاسة الدكتور عبد السند يمامة في المشاركة في الحوار الوطني بشكل فعال وقوي يليق بمكانة وقيمة حزب الوفد التاريخية والسياسية من خلال رموزه وقياداته البارزين بما يملكون من أفكار ورؤى ومقترحات.

يأتي ذلك فى إطار اجتماع رئيس حزب الوفد،، مع نواب الحزب في مجلسي النواب والشيوخ، لاستماع المقترحات والرؤى المختلفة الخاصة بالحزب، فيما يتعلق بالحوار الوطني  تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفتح آفاق وأفكار جديدة. 

وقالت النائبة الوفدية مها شعبان إن مصر تحتضن 15 مليون من ذوي الهمم وهو قطاع عريض وكبير داخل المجتمع، وتبذل القيادة السياسية والدولية المصرية جهودا كبيرة لدعم هذا القطاع، لكن من خلال حزب الوفد نتطلع لمزيد من الاهتمام لصالح هذا القطاع لاستغلالها لصالح الدولة.

وأشارت شعبان إلى ضرورة أن يتضمن الحوار مزيد من الاهتمام فيما يخص توفير المرافق العامة والوحدات الصحية ومشروعات الصرف الصحي في القرى.

ولفتت إلى ضرورة إعادة النظر في مسألة التوزيع الجغرافي للدوائر الانتخابية وإعادة التقسيم مرة أخرى وكذلك أيضا مشروعات قوانين التصالح على مخالفات البناء وعرض تلك المشكلات والأفكار مرفق بها الحلول الممكنة لمساعدة الدولة في جهودها لمواجهة التحديات والصعاب التي تواجه المواطن.