البحيرة تحصد المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في تنس الطاولة

فريق تنس الطاولة
فريق تنس الطاولة

فاز فريق تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة بالمركز الثاني في الفرق والفردي على مستوي الجمهورية.

حيث شارك الفريق في اللقاء التنافسي للاعبي المشروع من الناشئين في لعبه تنس الطاولة بالمدينة الشبابية بابو قير خلال الفترة من 27 الي30 مايو 2022م ونال الفريق إعجاب الحاضرين من المشرف الفني ومدرب منتخب مصر لتنس الطاولة.

اقرأ أيضا | وزير الرياضة يهنىء منتخب تنس الطاولة بالفوز بـ ٤ ميداليات في كأس إفريقيا

وأكد دكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة الي أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال إكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

كما تقدم الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بخالص التهنئة لفريق تنس الطاولة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة وذلك لفوزه  بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية وكذلك لجميع المشرفين والمدربين والقائمين علي هذا المشروع.