عمرو دياب وبشرى ولجين عمران في ممشى أهل مصر

نور الغندور وعمرو دياب
نور الغندور وعمرو دياب

في حفل خاص بـ "ممشى أهل مصر" التقى عمرو دياب ونور الغندور ولجين عمران وبشري وبوسي شلبي والنجوم، وخطفوا الأنظار بتواجدهم معاً في هذه المناسبة.

ونشرت المذيعة بوسي شلبي عدة صور لها مع النجمات في الحفل الخاص على ضفاف النيل، وكشفت عن تواجدها مع الفنانة لجين عمران، ونشرت عدة صور معها وكذلك مع الفنانة بشرى، بالإضافة إلى دارين حداد وشريف رمزي وعدد من الفنانين.

ونشرت بشرى صورة لها مع نور الغندور على حسابها بانستجرام وعلقت: "مع الجميلة نور، وعلقت أيضاً على صورها مع النجوم قائلة: "الناس الحلوة اللي في ممشى أهل مصر".

وتبادل النجوم التعليقات على حساباتهم بانستجرام، فعلقت نور الغندور على لقائها مع الفنانة بشرى وقالت: "حبيبتي يا بوسي"، وتغزلت بلجين عمران قائلة: "القمر"، وشاركت لجين عمران عدة فيديوهات لها من مشاركتها في الحفل الخاص على ضفاف النيل بالقاهرة، ونشرت بوسي شلبي صورة لنور الغندور وعلقت: "كريمة الخليج نورتي مصر، نجمة مسلسل شارع الهرم حقق نجاح كبير وعامل جدل في الخليج انتظرونا".

وأثار تواجد نور الغندور في القاهرة تساؤلات متابعيها حول تعاقدها على أعمال فنية في مصر، وذلك بعد مشاركتها مؤخراً في مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، ولكنها أعلنت مؤخراً عن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان "كواليس"، في حين يواصل عمرو دياب نشاطه الفني هذه الأيام بعد إحيائه عدة حفلات خاصة في القاهرة مؤخراً، بالإضافة إلى طرحه لأغنية "اللي يمشي يمشي".