مستشفي الشيخ زايد التخصصي تحتفل باليوم العالمي للتصلب المتعدد

العاملين بمستشفي الشيخ زايد التخصصي المكرمين
العاملين بمستشفي الشيخ زايد التخصصي المكرمين

 

احتفلت مستشفى الشيخ زايد التخصصي باليوم العالمي لمرض التصلب المتعدد وذلك بحضور نخبة من استشاري أمراض المخ والاعصاب واستشاري العلاج الطبيعي واستشاري التغذية وعدد من المرضي وذويهم.

 وخلال كلمته رحب مدير عام المستشفى بالحضور الكرام وأبدى سعادته باحتضان المستشفى لأبطال التصلب المتعدد، كما أشار خلال كلمته، إلى جهود الدولة متمثلة في وزاره الصحة في تقديم الخدمة الصحية المتكاملة للمرضي والتي تتمثل بالإضافة الي تقديم العلاج اللازم والمتابعة الطبية من قبل أطباء المخ والأعصاب المتابعة المستمرة من اطباء العلاج الطبيعي واطباء التغذية العلاجية وكذلك تقديم الدعم النفسي اللازم للمرضي وذلك على نفقة الدولة دون تحمل المرضي اي أعباء مالية.

كما اشاد بروح فريق العمل بالوحدة مما انعكس على جودة الخدمة المقدمة للمرضي 

وخلال كلمتها وجهت د. سلمي حامد استشاري المخ والاعصاب ومدير الوحدة خالص الشكر والتقدير لإدارة المستشفى للتعاون الدائم والحرص على التحسين المستمر للخدمة الطبية للمرضى بما يتوافق مع المعايير العالمية.

 
كما أشارت الي اهميه روح الأسرة الواحدة التي تجمع بين فريق العمل والمرضى.

وأفادت بان الرؤية الحالية لوحدة علاج التصلب المتعدد هي الرؤية الشاملة لتقديم خدمة طبية متكاملة متمثلة في خدمة الكشف وصرف العلاج واستقبال حالات الانتكاسات على مدار الأسبوع.

 وخلال كلمتها اثناء الاحتفالية قدمت ا د نيفين محي الدين استشاري المخ والاعصاب شرح عن نظام العمل بالوحدة وتقديم عرض توضيحي للمرضى وذويهم وعمل دورة تثقيفية للمرضي عن كيفية التعامل الصحيح مع المريض وعرض كافة المستجدات الخاصة بعلاج التصلب المتعدد طبقًا للمعايير العالمية.

اقرأ أيضا : الشيخ زايد التخصصي تنظم احتفالية باليوم العالمي لتنظيف الأيدي