شاهد وزير الرياضة السعودي يتمنى فوز ليفربول.. «عشان محمد صلاح»

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، أنه يتمنى فوز فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة محمد صلاح، بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ريال مدريد الإسباني في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم السبت، على ستاد «دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس.
وأكد تركي خلال تواجده في فرنسا، أنه يتمنى أن يفوز ليفربول بقيادة محمد صلاح، من أجل أن يتوج الفرعون المصري بالبطولة.
وجاءت التغريدة التي تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتمنى فوز ليفربول عشان خاطر محمد صلاح.."، واضعاً إلى جوارها علمي مصر والمملكة العربية السعودية.
وأشار وزير الرياضة الصعودي، إلى أن الوصول للمباراة النهائية بالنسبة لفريق ريال مدريد كان صعبًا وغير متوقع، خاصة خلال مباراتي نصف النهائي أمام مانشستر سيتي، موضحًا أن ريال مدريد فريق له تاريخ وباع في البطولة ويعرف كيف يخوض المباريات.
واختتم عبدالعزيز بن تركي، حديثه مؤكدًا أنه على الجانب الآخر فريق ليفربول لديه رغبة في الثأر بعد خسارة الفريق البطولة عام 2018 أمام ريال مدريد، متمنيًا التوفيق لمحمد صلاح.

وخسر ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في نسخة 2018، بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في كييف، وتعرض خلاله محمد صلاح للإصابة.
وأعلن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، عن رغبته مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل الثأر بعد هزيمة الريدز أمام الملكي.
ويلتقي ليفربول مع ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الليلة، في المواجهة التاريخية الثالثة في نهائي البطولة، إذ حسم كل فريق اللقب مرة على حساب الآخر، بعد فوز الريدز عام 1981، وحقق ريال مدريد لقب 2018.
يذكر أنه أعلن يورجن كلوب التشكيل الرسمي لفريق ليفربول كالتالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.