إبراهيموفيتش.. لاينام ولا يعتزل

إبراهيموفيتش.
إبراهيموفيتش.

أعلن المدير الرياضى لنادى ميلان بطل الدورى الإيطالى لكرة القدم قائده ومدافعه الدولى السابق باولو مالديني، أن المهاجم الدولى السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش المنتهى عقده مع الفريق اللومباردى هذا الصيف، يعتزم مواصلة مسيرته الكروية.
وقال مالدينى فى مقابلة صحافية مع صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» بعد يومين من خضوع إبراهيموفيتش صاحب الـ40 عاما لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب إلى ما بعد بداية الموسم الجديد: من ما فهمته، نيته هى الاستمرار.


وأضاف مالديني: لقد حددنا موعدًا فى غضون أسبوعين. لا أرى أى مشكلة فى التوصل إلى اتفاق. إنه بالتأكيد ليس مرتاحًا، ولعب القليل جدًا من المباريات. سنرى ما سيحدث فى الأسبوعين المقبلين.


وخضع إبراهيموفيتش الذى عاد للنادى فى يناير 2020، لعملية جراحية لإعادة بناء الرباط الصليبى الأمامى مع تعزيز جانبى وإصلاح الغضروف المفصلى لركبته اليسرى، ويحتاج إلى سبعة أو ثمانية أشهر للتعافي.
وعانى إبراهيموفيتش الذى بدأ موسم 2021/2022 متأخرا بسبب عملية جراحية أخرى فى الركبة نفسها فى يونيو 2021، من العديد من المشاكل البدنية.
واعترف بأنه «لم ينم تقريبا لمدة ستة أشهر» وتناول المسكنات طوال هذه الفترة. وقال فى تغريدة على حسابه على إنستجرام: خلال الأشهر الستة الماضية لعبت بدون الرباط الصليبى الأمامى فى ركبتى اليسرى، ركبة منتفخة لمدة ستة أشهر، أخذت أكثر من 20 حقنة مسكنة فى ستة أشهر.