عاجل

رئيس «كهرباء مصر العليا» يتفقد قطاع الأقصر لمتابعة نسب الفقد والتحصيل

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

 

قام، اليوم، المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بزيارة تفقدية لقطاع توزيع كهرباء الأقصر يرافقه كلا من المحاسب أسامة عباس رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة والمهندس اشرف عطا رئيس قطاعات التشغيل بالشركة بحضور المهندس علاء العطار رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر ومحمد ابراهيم الصادق رئيس اللجنة النقابية بالشركة.

جاء ذلك، في إطار متابعة رئيس الشركة لسير العمل ومعدلات الأداء داخل قطاعات الشركة المختلفة بالإضافة للاطمئنان على استعدادات القطاعات والهندسات لشهر الصيف وارتفاع درجات الحرارة و للاطمئنان على تقديم أفضل وأجود خدمة لجميع المشتركين .

وتفقد رئيس الشركة والوفد المرافق له سير العمل بعدد من الهندسات التابعة لقطاع توزيع كهرباء الاقصر ، حيث استعرض ما يتم تنفيذه من مشروعات وخطط استثمارية وكذلك متابعة ما تم من اعمال لتحسين معدلات وأداء التحصيل التجارى والعمل على خفض معدلات الفقد الفنى والتجارى ببعض الهندسات.

وتفقد رئيس الشركة خلال جولته عدد من الهندسات التابعة لقطاع الأقصر حيث تفقد هندسة شمال الأقصر و هندسة العديسات بالاضافة إلى هندسة غرب الأقصر وتفقد سير العمل بمراكز خدمة العملاء بالهندسات ومتابعة نسب التحصيل.

اقرأ أيضا

رئيس كهرباء مصر العيا يتفقد قطاع الأقصر ويشدد على تحسين نسب الفقد