أول تعليق من ميار شريف بعد انسحابها من بطولة رولان جاروس للإصابة

ميار شريف
ميار شريف

وجهت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس رسالة إلى مشجعيها بعد تعرضها لإصابة قوية أدت إلى انسحابها من بطولة رولان جاروس إحدى بطولات الجراند سلام رغم تأهلها الى دور ال64 للمرة الاولى فى تاريخها.

ونشرت ميار على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«عاوزة أشكر كل الناس اللي حضرت وشجعتني في رولان جاروس، كل مصري سمعت تشجيعه في المدرجات، تشجيعكم كان فعلا حافز كبير اني أكمل واكسب بالرغم من الإصابة وسط الماتش. ناس كتير في مجتمع التنس العالمي بتتكلم عنا بكل احترام، والميديا العالمية كاتبة عن "البطلة المصرية الفخورة وجمهورها" 🇪🇬
‏‎‏‎ما كملتش البطولة للإصابة، لكن هرجع بقوة قريب، وننافس في كل بطولات العالم ان شاء الله، وانتم ورايا وفي ضهري دايما. الحمد لله».

وتعرضت ميار شريف للإصابة بشرخ فى القدم اجبرها على الانسحاب من البطولة رسميا وعدم استكمال مشوارها رغم تأهلها الى دور ال64 للمرة الاولى فى تاريخها.

وتمنى اتحاد التنس الشفاء للنجمة والايقونة المصرية ميار شريف والعودة بقوة من جديد للتألق فى ملاعب اللعبة البيضاء ومواصلة تسطير المزيد والمزيد من الانجازات العالمية لرياضة التنس المصري.

وكان من المقرر ان تخوض ميار مباراتها فى دور ال 64 لمنافسات الزوجى اليوم ولكنها لم تتمكن ليتم الغاء المباراة واعلان انسحابها من البطولة.

وتغلبت ميار شريف على الأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة رقم ٥٨ عالميًا بمجموعتين نظيفتين، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول لتحقق أول فوز للاعبة مصرية في تاريخ البطولة، وتتأهل إلى الدور الثانى في إنجاز غير مسبوق.

اقرأ أيضًا: اتحاد التنس يكشف تفاصيل إصابة ميار شريف في بطولة رولان جاروس