قائد سيارة ملاكي يسير عكس الاتجاه بالمنيب يتسبب في مقتل «عامل دليفري»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي عامل دليفري مصرعه في حادث تصادم مع سيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه ,حيث صدمه خلال قيادته دراجة بخارية أثناء عمله، مما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتم ضبط المتهم، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي كانت تسير عكس الطريق بالمنيب ووقوع مصابين . 

وبإجراء التحريات تحت أشراف العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أنه خلال قيادة شاب دراجة بخارية، أثناء عمله في توصيل الطلبات "دليفري "، فوجىء بسيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه تصطدم به، مما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة بأنحاء جسده، ونزيف، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به. 

و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مصطفي عبد الله رئيس مباحث قسم الجيزة من إلقاء القبض على قائد السيارة المتسبب في الحادث، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .

اقرأ أيضا| اعترافات صادمة للمتهم بمذبحة الريف الأوروبي أمام رجال المباحث