التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملامح تشكيل الأبيض لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي " الونش"- محمد عبد الغني
خط الوسط: محمد عبد الشافي – إمام عاشور – محمد أشرف " روقا" – حازم إمام
خط الهجوم : أحمد سيد زيزو- يوسف إبراهيم " أوباما" – أشرف بن شرقي

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والإسماعيلي ويتكون طاقم التحكيم من إبراهيم نور الدين حكم ساحة، وسمير جمال ويوسف البساطي مساعدين، والسيد منير حكم رابع، ومحمد بسيوني حكم فيديو وهاني عبد الفتاح مساعد حكم فيديو.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، عندما يستضيف الإسماعيلي باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري، وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وحذر فيريرا لاعبي الأبيض من الاستهتار بالإسماعيلي خاصة وأن المنافس يقدم عروض قوية في الآونة الأخيرة، وشدد على ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من طارق حامد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي للإصابة.

اقرأ أيضاً: الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في قمة أولاد العم