حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل للتمثيل| فيديو

 الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

كشف الإعلامي محمد الغيطي، حقيقة ما تردد في الفترة الأخيرة عن اعتزال الفنانة عبلة كامل لا سيما بعد غيابها عن الشاشة لفترة طويلة.

وقال :"عبلة كامل لم تعلن اعتزالها التمثيل حتي الآن برغم ما صرح به الفنان أحمد كمال عن اعتزالها".

 

وأضاف:"عبلة كاملة اشتغلت معايا مسلسل "حد السكين" وهي فنانة عظيمة، وأنا بقولها لو بتفكري في الاعتزال لسه عندك كتير وإحنا محتاجينك".

وتصدرت الفنانة عبلة كامل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو لها من لقاء تليفزيوني قديم مع الإعلامي عماد الدين أديب عقب عرض مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

تحدثت عبلة كامل خلال لقائها مع  الإعلامي عماد الدين أديب عن كواليس مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي،" مؤكدة بأنها أقبلت علي الطعام بشكل كبير حتي  يزيد وزنها 17 كيلو جراما من أجل تجسيد دور فاطمة، وذلكُ خلال  4 أشهر، موضحة أنها احتاجت  7 أشهر لفقدان وزنها مرة أخرى.

كما كشفت عبلة كامل عن سبب رفضها لوضع مساحيق التجميل مؤكدة بأن "مساحيق التجميل" من أدوات الممثل  ولكنها لا تفضل في وضع "المساحيق" في مكان غير مناسب للدور.
وتحدثت عبلة كامل عن تجربتها مع الفنان الراحل نور الشريف مشيرة بأنها كانت تشعر "بالخضة" بسبب التمثيل أمامه مؤكدة بأنه لا يبخل بخبرته وملاحظاته على طاقم العمل.


كما تحدثت عبلة كامل عن كواليس مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، مؤكدة بأن منال سلامة كانت حامل بالفعل وليس في أحداث العمل فقط.

إقرأ أيضا 

أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل