محمد صلاح: أنا أفضل لاعب بالعالم.. وسأختار بنزيما في هذه الحالة

صلاح
صلاح

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، خسارة جائزة الكرة الذهبية  العام الماضي حفزتني بجنون من أجل مواصلة العمل.
وتوج محمد صلاح بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في البريميرليج هذا الموسم.
وأضاف صلاح في تصريحات لقناة “ بي تي سبورت: وضعت لنفسي هدف قبل انطلاق الموسم الحالي، بتحقيق جائزتي الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم اللقاء المنتظر بين فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في نهائي مكرر لنسخة عام 2018، غداً السبت 28 مايو على ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتبث على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.
 
وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين،  ويتطلع ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه، بينما يطمع الليفر في الفوز باللقب السابع.

 وتابع  صلاح "لم نظهر بشكل جيد الموسم الماضي، بالإضافة إلى خسارتي جائزة الحذاء الذهبي، لكن هذا كان دافعا لي لتقديم مستويات أفضل هذا الموسم".
وتابع محمد صلاح: "خسارة جائزة الكرة الذهبية حفزتني بجنون من أجل مواصلة العمل، لقد قلت لنفسي أنني علي الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع علي ألعاب، والحمد لله نجحت في تحقيق ذلك".
 
وأضاف محمد صلاح: "لم أذهب إلى وسائل الإعلام لأقول أنني أفضل لاعب في العالم، ولكن في رأسي نعم أنا الأفضل، إذ لم اختار نفسي، سوف اختار كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد".
 

أقرا ايضاً|

حكم مباراة ليفربول وريال مدريد: سأتخذ القرارات الصحيحة