شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط الخارجين عن القانون وحائزي ومروجي المواد المخدرة، والهاربين من الأحكام.
أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد عناني مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 11 قطع سلاح نارى وأبيض وضبط 18 قضية اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 19 متهمًا لـ11 منهم معلومات جنائية.
كما تم تنفيذ 7438 حكمًا قضائيًا متنوعًا.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجاري استمرار الحملات.
إقرأ أيضا| ضبط 19 طن زيتون مخلل داخل مصنع بدون ترخيص بالقليوبية

«مرضيش ينزلني».. سر مكالمة دفعت فتاة للهروب من تاكسي بالمنيا
ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق ملثمين النار على «دير» في الفيوم





