فيوتشر بوابة بيراميدز للوصول إلى صدارة الدوري 

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره فيوتشر على استاد الدفاع الجوى اليوم الخميس الساعة التاسعة مساءا في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل بيراميدز المباراة في المركز الثانى في ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد رصيد 34 نقطة.

ويسعى بيراميدز إلى حصد نقاط اللقاء من أجل الارتقاء إلى صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك بشكل مؤقت في ظل غياب الأهلى عن المباريات المحلية وتركيزه في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن بيراميدز، البوركيني إبراهيم توريه وأحمد سامي للإصابة، بجانب المهدي سليمان حارس المرمى لأسباب فنية، كما خرج رمضان صبحي من اللقاء بدون أسباب واضحة من الجهاز الفني للفريق . 

وضمت قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر كما أعلنها اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق كالتالي: 

وضمت القائمة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد 

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - محمد صادق - نبيل دونجا - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر 

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف


ويسعى فيوتشر إلى استمرار صحوته في مسابقة الدوري الممتاز بعد تحقيقه الفوز في أخر مباراتين في الدوري أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3 و أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف 

وطالب على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر من لاعبيه بضرورة حصد نقاط المباراة من أجل تثبت الأقدام في المربع الذهبي للمسابقة كما خطط الجهاز الفني للفريق منذ استلامه مهمة قيادة الفريق.