أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل

أشرف زكي
أشرف زكي

تلاحق الفنانة عبلة كامل شائعات حول اعتزالها الفن، كان آخرها في الساعات الماضية.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد باعتزال عبلة كامل مجال الفن بعد مسيرة فنية حافلة بالعطاء.

وكشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة اعتزالها، قائلا في تصريحات صحفية: "أتمنى عودتها للفن فهى فنانة قديرة ونحن في النقابة على استعداد لمساعدتها في أى وقت".

شائعات اعتزال عبلة كامل دائما ما ينفيها زوجها السابق الفنان أحمد كمال الذي أكد أن الفنانة لم تعتزل التمثيل وهذا شأن خاص بها ولا أحد يجب أن يتدخل في ذلك الأمر، ولكن حتى هذه اللحظة لم تعتزل التمثيل.

الشائعات التي تلاحق الفنانة عبلة كامل لم تتوقف عند الاعتزال فقط ولكن ظهرت على الساحة شائعة جديدة تفيد بتعرضها للإفلاس وذلك بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا صورة لها وهى تجلس على مائدة إفطار رمضانية، ولكن سرعان ما كذب أحمد كمال الخبر مؤكدًا أن هذه الصورة جزء من تصويرها اخر عمل درامي لها وهو مسلسل "سلسال الدم".

وتحدث المنتج جمال العدل، عن مصير عودة الفنانة القديرة عبلة كامل للتمثيل بعد غياب لسنوات طويلة.

وقال جمال العدل في تصريحات صحفية، تمنيت من سنتين التعاون مع عبلة كامل، وذهبت لمنزلها وحاولت إقناعها أكثر من مرة، ولكنها لم توافق وكان هذا الوقت إنتشار فيروس كورونا وكانت خائفة على صحتها.

وأكد جمال العدل، على أن عبلة كامل مش هتمثل تاني، مشيراً إلي إنه يتواصل دائماً مع بناتها وطليقها ويطئمن علي صحتها لإنها لم ترد علي التليفون.

وكان الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، أن تلك الأنباء ما هى إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيرًا إلى مصدر تلك الشائعات.

وعن موعد عودة الفنانة عبلة كامل للتمثيل مرة أخرى؛ أوضح الفنان أحمد كمال أنه لا يعلم متى تعود عبلة للتمثيل، لأنه أمر خاص بها.

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، عام 2018، الذي قدمت أول أجزائه عام 2013، ومن بعده غابت عن الأنظار، لتنتشر الشائعات حول اعتزالها التمثيل وشائعات أخرى حول مرضها، ولكن أسرتها نفت هذا الأمر تماما، وظلت عبلة كامل ملتزمة الصمت والابتعاد عن الأضواء.