شوبير عن نهائي دوري أبطال أفريقيا: مباراة كرة قدم ولا داعٍ للتعصب 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب الإعلامي أحمد شوبير، الجماهير المصرية المحبة للنادي الأهلي عدم التعصبب ومساندة النادي أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 من مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس.


وحول دوري أبطال أفريقيا، أضاف شوبير في تصريحات إذاعية أن علاقة مصر والمغرب تاريخية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متابعًا "تنافس في كرة القدم، ربنا هيوفق فريق، وفريق لن يحالفه الحظ هذه هي كرة القدم:.

وأضاف خلال حديثه عن دوري أبطال إفريقيا " هناك بعض من الجماهير المتحمس بلاش أقول المشاغب بدأ يمشي في سكك غلط، أنا بمشي في المغرب بكون سعيد جدا لأن من البلاد اللي بحب أسافرها من جمالها ومن حبها لمصر والمصريين والتجار هناك بيكلمونا عن حبهم لمصر وتاريخ مصر.

وبعد حديثه عن دوري أبطال إفريقيا، تطرق كلامه إلى إحدى المباريات التي شارك فيها، قائلا: " : في مباراة اعتزالي كنا محتاجين لصوت نسائي وكنا محتارين وأنا كنت بحب جدا الله يرحمها رجاء بلمليح وكانت مطربة مكسرة الدنيا ورجاء دي كانت صوت من الأصوات الرائعة وسيدة فاضلة وحد قال لي كلمها وكلمتها وكانت الساعة 12 وقالتلي أنا موافقة .

وأنهى حديثه" حدث موقف طريف جدا وكان مكتوبلها من طنطا عروس الدلتا وكانت بتنطق طنطا «تنتا» وقلتلهم أنا عايزها كده من رجاء وكان الأمر وقتها بدون أي مقابل.

اقرأ أيضًا| شوبير يكشف مفاجأة بشأن علاقة موسيماني وكهربا