ياسمين رئيس تنتظر «خطة مازنجر».. وتجري جلسة تصوير جديدة

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يواصل المخرج رامي رزق الله تصوير مشاهد فيلمه الجديد "خطة مازنجر"، بطولة ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني، استعدادًا لعرضه قريبًا.

"خطة مازنجر" أول عمل فني ينتجه المخرج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد إسماعيل راضي وإخراج رامي رزق الله.

«عنكبوت مقدس» يُشعل المنافسة فى مهرجان «كان»

يذكر أن حمدي الميرغني يعرض له حاليا، فيلم "زومبي" مع علي ربيع، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 6" مع أحمد مكي، أما ياسمين رئيس فتنتظر طرح فيلم "جارة القمر" مع كريم فهمى خلال الفترة المقبلة، وكان آخر أعمالها فيلم "قمر 14" الذى عرض مؤخرا فى السينمات.

 شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها ومحبيها صوراً جديدة تظهر من خلالها بلوك جديد، حيث بدت بشكل مختلف لمتابيعها، وكتبت ياسمين رئيس تعليقاً على هذه الصور، قائلة: "ابقى سعيد، ولا تعطى للطاقة السلبية مكانا"، وتعد هذه الجلسة الأولى بعد عودتها لزوجها المخرج هادى الباجورى، بعد فترة انفصال ليست طويلة.

ياسمين رئيس، قدمت عدة أعمال فنية الفترة الماضية، حيث شاركت فى فيلم "قمر 14"، مع عدد من نجوم الفيلم منهم خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، وغيرهم من إخراج هادى الباجورى.

كما قدمت أولى بطولاتها فى الدراما بمسلسل "60 دقيقة" وعرض على أحد المنصات الرقمية، وشارك فى بطولته كل من محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، وعدد من الفنانين، تأليف محمد هشام عبيه، إخراج مريم أحمدى.