67 عملاً فنياً في معرض ليالي الفن بدار الأوبرا.. غداً

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ضمن خطة نشاط وزارة الثقافة بقيادة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة يقام معرضاً فنياً جماعيا تحت عنوان "ليالي الفن" والذى يفتتحه الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية للفنانة التشكيلية داليا ناجح وذلك فى الخامسة مساء غدا الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري بقاعة زياد بكير ويستمر المعرض حتى يوم الثلاثاء 31 مايو.

يضم المعرض حوالى 67 عملا فنياً من رسم وزيت واكريلك يشارك به 65 فنان تشكيلي من أكاديمية ديدا للفنون والتى تهدف إلى دعم المواهب والفنانين من مختلف المجالات الفنية وإلقاء الضوء على أعمالهم وتقديمها للجمهور.

ومن جانبها صرحت الفنانة داليا ناجح، إن «ليالي الفن» معرض فن تشكيلي جماعي، يضم صفوة مختارة من الفنانين التشكيليين، ويقام فى احضان دار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 25 وحتى 31 مايو الجاري، بحضور ضيوف من مختلف المجالات في المجتمع فن ، ثقافة ، إعلام ، صحافة ، سياسة.

وأضافت أن المعرض تنظمه أكاديمية "ديدا ارت"، المتخصصة في الفن التشكيلي، إيمانًا بدورها في دعم الفن التشكيلى المصري كأحد أرقى انواع الفنون المصرية التى حققت شهرة عالمية ، وان هذا المعرض مبادرة قوية لمساندة المواهب والفنانين في مختلف المجالات، ودعمهم للظهور وتقديم أعمالهم وخروجها للنور .

وأشارت «ناجح» إلى أن الفن التشكيلي موهبة تستحق كل الدعم، فهي ثقافة راقية تعبر عن آراء الفنانين، وتوجه رسائل في المجتمعات، وتفرغ الطاقات السلبية وتعمل على تنمية الطاقات الإيجابية .