حماة الوطن: حزبنا من أوائل القوى السياسية استعدادا لجلسات الحوار الوطني

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

بناءًا على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، عقدت أمانة الحزب بسوهاج اجتماعًا موسعاً، حول الحوار الوطني الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

حضر الاجتماع، الدكتور أحمد الديب الخولى أمين أمانة الحزب بسوهاج، والنائبان المهندسة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، والدكتورة رشا إسحق، عضو مجلس الشيوخ، وعدد كبير من أعضاء أمانات المحافظة. 

وأكد  أمين أمانة الحزب بسوهاج، على أن حزب حماة الوطن كان من أوائل القوى السياسية التي لبت دعوة الرئيس والأكاديمية الوطنية لحضور الحوار الوطني. 

ولفت إلى أن الحزب حرص على مشاركة جميع أعضاءه برأيهم للخروج برؤية شاملة تقدم في الحوار الوطني.

وفى وقت سابق عرضت الأمانة رؤيتها حول الإصلاحات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تلبي طموحات الجمهورية الجديدة تلبية لقررات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال حفل إفطار الأسرة المصرية والتي تتضمن تدشين عدة مسارات لدعم الإصلاح الاقتصادي والسياسي بالدولة وذلك لانخراط الأحزاب السياسية وكافة التيارات السياسية والشبابية بإدارة حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة حيث طرحت أمانة المواطنة عدد من الأفكار التي من شأنها المساس بالحياة السياسة المصرية والمستوى الاجتماعي والاقتصادي والحقوق والحريات خاصة أن مهام أمانة المواطنة تتشابك في كافة هذه المحاور.

اقرأ أيضا | 50 سيارة لأهالي سيناء من حزب حماة الوطن | فيديو

يأتي ذلك في إطار خطة الحزب لتقديم ملف متكامل للحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث طرحت أمانة المواطنة عدد من الأفكار التي من شأنها المساس بالحياة السياسة المصرية والمستوى الاجتماعي والاقتصادي والحقوق والحريات، خاصة أن مهام أمانة المواطنة تتشابك في كافة هذه المحاور.

وقدمت أمانة المواطنة رؤيتها لأولويات الأجندة الحزبية وترتيب أولويات العمل في هذا الإطار سواء على صعيد تعزيز مفهوم المواطنة الشامل وغيرها من سبل الإصلاح التي تدعم حقوق المواطن المصري، سواء في العمل على الطفل أو ذوي الاحتياجات أو المرأة، بهدف إعداد رؤية عامة للحزب تدعم قررات القيادة السياسية.