نقيب الزراعيين يهدي محافظ الإسكندرية درع النقابة

نقيب زراعيين الإسكندرية يهدى محافظ الإسكندرية درع النقابة
نقيب زراعيين الإسكندرية يهدى محافظ الإسكندرية درع النقابة

التقى فريق من نقابة المهن الزراعية بالإسكندرية برئاسة د.صبحي سلام نقيب الزراعيين بالإسكندرية، ود. احمد كردي العضو الاقليمي بالنقابة العامة عن محافظتي الإسكندرية ومطروح، والدكتور احمد عنتر عضو مجلس إدارة نقابة المهن الزراعية بالإسكندرية، مع محافظ الإسكندرية لتسليمه التوصيات النهائية لمنتدي مواجهة اثار التغيرات المناخية على القطاع الزراعي وتكريمه بدرع النقابة للمنتدي على رعايته للمنتدي .

وأثناء اللقاء أوضح الوفد، أن قضية التغيرات المناخية تشغل اهتمامه الكامل نظرا لما لها من ابعاد تنعكس على المواطنين السكندريين وهم محط اهتمامه دائما.

وقدم الوفد الشكر والتقدير والاحترام والامتنان على حفاوة الاستقبال والمعلومات الموضحة لمدي اهتمامه بهذه القضية وعلى تعاونه الصادق في قضية النادي الاجتماعي الخدمي للزراعيين والذي سنعلن عنه في القريب العاجل كبشري لكل الزراعيين السكندريين والقادم أفضل من أجل نقابة حقيقية.

جاء ذلك في إطار حرص اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رعاية ومتابعة فعاليات وتوصيات المنتدي الأول الخبراء (مواجهة اثار التغيرات المناخية على القطاع الزراعي ) والذي اقيم بمكتبة الاسكندرية في ١٢-٥-٢٠٢٢ تحت رعاية الوزير القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية وأ.د مصطفي الفقي مدير مكتبة الإسكندرية ود. السيد خليفة النقيب العام الزراعيين وراعي المنتدي ولما لهذا الأمر من الاهمية لديه وتمشيا مع توجهات الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ورعايتة لعقد مؤتمر المناخ الدولي COP27 بشرم الشيخ في نوفمبر القادم .

 

اقرأ أيضا : مجلس الدولة يحفظ نزاعًا بين الضرائب ومكتبة الإسكندرية علي 3 مليون جنيه