راش براش RUSHBRUSH.. تقدم الحل السحري لجميع أنواع الشعر

راش براش
راش براش

أطلقت شركة راش براش للتجارة RUSHBRUSH ش.م.م منذ أسابيع 4 منتجات جديدة في الأسواق وعلى موقعها الالكتروني، والذي يجمعهم التصميم الفريد، والجودة وسهولة الاستخدام، من ضمنها منتجين لفرد الشعر ومنتجين لتمويج وتجعيد الشعر بأسلوب مختلف.


والجدير بالذكر أن العلامة التجارية راش براش تحرص دائمًا على تقديم أفضل جودة لعملائها بفضل فريق الجودة المتكامل الذي يتبع معايير الجودة والسلامة العالمية والدولية، وقد تم طرح مكواة الشعر Glam والتي تعمل بتقنية الأيونات بالإضافة أنها صغيرة الحجم مما يجعلها أسهل في الاستخدام من أي مكواة أخرى، ومكواة Steamer Pro والذي تمنح مستخدميها نتائج احترافية في أسرع وقت بفضل ألواحها العريضة وقوة البخار التي تمنح الشعر لمعان وانسيابية ٤ أضعاف أي مكواة تقليدية.

راش براش

ليس هذا فقط، بل تهتم الشركة دائمًا بالتنوع وتلبية جميع احتياجات عملائها، فأطلقت مكواة فريدة لتجعيد الشعر تدعى  Crimp Cramp، تقوم بتجعيد الشعر بضغطة واحدة على الشعر وهو بين ألواحها العريضة، ولأن هدف راش براش الأساسي هو تسهيل حياة النساء وتوفير الوقت والجهد، قامت أيضًا بطرح جهاز متطور لتمويج الشعر يسمى  Magic Curl، وهو يعمل علي التمويج أتوماتيكيًا بدون أي مجهود من مستخدميه.

وقد أكد المهندس أحمد حلمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن  قسم البحث والتطوير يعمل على زيادة المنتجات خلال عام 2022، كما يحرص دائمًا على تقديم منتجات تُحدث ثورة وفارق في حياة مستخدميها.

هذا تعتبر راش براش علامة رائدة في مجال منتجات التصفيف والعناية بالشعر حيث تقدم منتجات تنافس بقوة بالأسواق العالمية، وقد نَتَج عن ذلك 25 منتج جديد أحدثوا ثورة جديدة في مجال تصفيف الشعر حتى أصبحت RUSHBRUSH مسجلة عن جدارة واستحقاق في أكثر من ٣٠ دولة منها أمريكا، انجلترا، دول الاتحاد الأوروبي، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.