التنظيم والإدارة: ترقية 718 موظفاً بالجهاز خلال شهر أبريل الماضي

د صالح الشيخ
د صالح الشيخ

أظهر تقرير إنجازات شهر أبريل  2022 الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من ترقية عدد 718 موظفا على مستوى الجهاز الإداري للدولة.

ذكر التقرير أنه تم ترقية 515 موظفا في جامعة الأزهر تلها موظفي مركز المعلومات ودعم اتخذ القرار بمجلس الوزراء بعدد 181 موظفا.

وحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين من انتحال بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاسم الجهاز، ونشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ويؤكد أن كل ما يخص الجهاز سواء أخبار أو بيانات أو إعلانات وظائف تنشر على الموقع الرسمي للجهاز، ويؤكد الجهاز على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الصفحات والقائمين عليها.

يذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير، الأسم الرباعي والرقم القومي حفاظًا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

اقرأ أيضا| التنظيم والإدارة ينتهي من دراسة التسوية لـ597 موظفا خلال أبريل الماضي