القنوات الفضائية تتسابق على تغطية «نهائي أفريقيا»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بعيداً عن سخونة مباراة نهائى أفريقيا بين الأهلى والوداد، سيكون هناك سباقاً من نوع خاص بين القنوات الفضائية وتحديداً biensoprt صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباراة، وقناة Ontime وقناة الأهلى للحصول على أفضل تغطية من أكل كسب المشاهدين على شاشتها.

وتحاول كل قناة التميز بالحصريات وإن كانت الأفضلية ستكون لقناة الأهلى التى تصاحب البعثة من مطار القاهرة حتى العودة إلى مصر بعد المباراة من خلال كواليس الوصول والاعتماد على الصورة بجانب لقاءات الجهاز الفنى فى الوقت الذى تبحث فيه قناة Ontime على التميز أيضاً من خلال التصوير، وإن كانت هناك صعوبات قبل المباراة بسبب إغلاق مسئولو الأهلى على الفريق لتركيز اللاعبين وعدم السماح بتشتيت أذهانهم قبل المباراة.

اقرأ أيضاً

 الأهلى والوداد.. صراع نارى فى كازابلانكا

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على التنبيه على اللاعبين بعدم الانشغال إعلامياً وسيكون هناك سرية شديدة على تحركات البعثة فى الوقت الذى سيكون السباق على نقل استعدادات الوداد وأجواء المباراة.

ويحاول أحد المخرجين بقناة الأهلي السفر للمغرب مع طاقم القناة وإن كان هناك اتجاهاً لعدم سفره خاصة لمشاكله الكثيرة وشكاوى العاملين بالقناة منه فى أكثر من رحلة مع المطالبة بتركيز الجميع فى رحلة المغرب. ويقوم أحمد شوبير وسيف زاهر وكل برامج القناة بالتناوب على تقديم تغطية مميزة خلال الأيام القادمة لنقل كل تفاصيل رحلة المغرب.