قال الإعلامي عمرو أديب إحنا محتاجين ثورة في الإجراءات، والصناعة عندنا منافسين في منطقتنا مثل تركيا اللي هى منافس جبار في الملابس الجاهزة وكذالك بورما وبنجلادش .
وأضاف عمرو أديب خلال برنامج " الحكاية " المذاع على قناة mbc ، أننا لدينا صناعة جيدة وتقفيل جيد و مصانع متميزة لكن لدينا مشاكل أدوات الإنتاج ومشاكل رسوم اللي بتفرض وهذا يؤدي الي زيادة اسعار المنتج وتقليل الإنتاج.
وتابع أن هناك منافسة والفترة القادمة عاوزين ننسف الإجراءات وهي مش سهلة لأنه أما تيجي نحلها من حته تظهر حتة تانية .
أقرا ايضاً| عمرو أديب تعليقاً على ختام الدوري الانجليزي: أحنا ما عندناش كورة

قرار بتعيين 75 ألف معلم.. «تعرف على تفاصيل قرار الحكومة»
أسامة السعيد: الاتفاق الإيراني الأمريكي من البداية كان «هشّاً»
رئيس البرلمان الإيراني: هدفنا إنهاء الحرب وانسحاب إسرائيل من أراضي لبنان بالكامل





