شاهد كيف أحبط مشجع ليفربول محمد صلاح بعد هدفه في وولفرهامبتون

جانب من المباراة
جانب من المباراة

شهدت مباراة ليفربول وولفرهامبتون لقطة مثيرة بعد تسجيل محمد صلاح هدفه في شباك الثعالب قبل أن يحبط مشجع الريدز احتفال النجم المصري بالهدف.

وسجل محمد صلاح هدفا في شباك وولفرهامبتون عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، ليتقدم الريدز بهدفين ليحتفل النجم المصري بطريقة مجنونة مع لاعبي الريدز قبل أن يقوم المشجع بإحباط الاحتفال بإبلاغهم بتقدم مانشستر سيتي على أستون فيلا.

ليفربول يحتاج إلى الفوز مقابل تعثر مانشستر سيتي وهو ما حدث بعد تقدم أستون فيلا بهدفين قبل أن يقوم لاعبي السيتزن بقلب تأخرهم إلى الفوز بثلاثية في أقل من ربع ساعة فقط.

ونشرت شبكة "ESPN" العالمية، صورة توضح احتفال صلاح مع لاعبي الريدز مع الجماهير قبل أن يشاور مشجع بتقدم السيتي بنتيجة 3-2 ليحبط احتفال لاعبي ليفربول.


حقق فريق ليفربول فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على وولفرهامبتون، في اللقاء الذي أقيم بملعب انفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وسجل أهداف فوز ليفربول عن طريق كل من "ساديو ماني، ومحمد صلاح، وأندرو روبرتسون" في الدقائق 24'84'89، فيما أحرز هدف اللووفر عن طريق "بيدرو نيتو" بالدقيقة '3.   

وتوج مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثية أمام أستون فيلا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي فاز على ولفرهامبتون في اللقاء الذي أقيم في نفس الموعد.