إطلالة أنيقة للفنانة «سلمى أبو ضيف» في مهرجان «كان»

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75، لتسجل أول حضور لنجمات الفن المصري في مهرجان كان.

وجاء حضور سلمى أبو ضيف ضمن احتفالية للترويج لإحدى دور المجوهرات العالمية، وهو ما شاركت فيه الفنانة ياسمين صبري العام الماضي في مهرجان كان السينمائي.

وتألقت سلمى أبو ضيف على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة وأنيفة من تصميم دار أزياء Pinko، حيث ظهرت ترتدي فستان من اللون الأسود بفتحة أمامية وظهر مكشوف.

واعتمدت إطلالة سلمى أبو ضيف على فتحة فستان طويلة عند الساق، وأكمام طويلة من الشيفون، وجاءت المجوهرات لتكمل إطلالتها بأحجار خضراء أنيقة وتركت شعرها منسدلا.

وشاركت سلمى أبو ضيف عدداً من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها أثناء اختيارها لكافة تفاصيل إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي.

وبدأ الحفل بكلمة للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، وأعرب من خلال كلمته عن حزنه الشديد لفقد صديقه وزميله الفنان الكبير سمير صبري، الذي يعد أحد أهم فناني السينما المصرية، والذي كان له دور بارز في تأسيس ودعم المهرجان منذ عام 1976.

كان مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75 انطلق في 17 مايو الجاري ومن المقرر أن يستمر حتى 28 مايو 2022.

كما تم الكشف مهرجان كان عن قائمة أفلام المشاركة في البرنامج الرسمي للدورة الخامسة والسبعين للمهرجان، والتي تقام في الفترة بين 17 و28 مايو/أيار الجاري، بشكل كامل، بعد عامين من الإجراءات الاستثنائية بسب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".