تقرير: أرسنال يتفق على تجديد عقد محمد النني

محمد النني
محمد النني


كشفت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال اتفق على تجديد عقد النجم المصري محمد النني لمدة موسم مع خيار لموسم آخر.


ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع أرسنال في يونيو المقبل، دون وجود لاتفاق حول التجديد.

وقال فابرزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن محمد النني عازم على تمديد تعاقده مع أرسنال حتى يونيو 2023 مع وجود خيار لموسم آخر.


وكتب  فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "محمد النني عازم على تمديد عقده مع أرسنال. صفقة جديدة حتى يونيو 2023 مع خيار لموسم آخر كما هو متوقع".

وكان رومانو أكد في وقت سابق: "آرسنال يتقدم في محادثاته مع محمد النني لتمديد عقده ، كما ذكرت صحيفة «ذا أتلتيك» في وقت سابق اليوم.. النني يريد البقاء.. التفاصيل النهائية التي سيتم الاتفاق عليها مع وكيله هي صفقة لمدة عامين أو صفقة لمدة عام واحد بما في ذلك خيار لموسم آخر" .

ومن جانبه علق المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا، على مستقبل محمد النني، بعد نهاية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى الثنائي ألكسندر لاكازيت وإيدي نكيتياه.

وقال أرتيتا: "من جانبي سأفعل ما يتعين علينا القيام به وما نعتقد أنه أفضل شيء للنادي.. هؤلاء الثلاثة يعرفون بشكل فردي هذا الموقف، ومتى سيتم إخبارهم بذلك، وسيتم القيام به وجهًا لوجه".

وأضاف: "لقد تقرر مستقبل الثلاثي، ولكن من الصعب جدًا الكشف عنه الآن، ما يستحقونه هو ما حصلوا عليه اليوم، القيام بذلك في وقت مبكر أمر محرج للغاية، ويمكن أن يعطل النادي والفريق".