أول تعليق من القارئ أيمن بسيونى قبل إحالته للتحقيق | خاص

نقيب قراء الجمهورية الشيخ محمد صالح حشاد
نقيب قراء الجمهورية الشيخ محمد صالح حشاد


أكد القارئ أيمن بسيونى، أن قرار إحالته للتحقيق جاء بناءً على قرار نقيب قراء الجمهورية شيخ عموم المقارئ المصرية الشيخ محمد صالح حشاد، وذلك بعد أن أنتقد بعض القراء غير المعتمدين في النقابة والذين يعملونبدون تصريح لانهم يسيؤا للقرأن وللمهنة.
وأضاف بسيونى فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أنه يحترم النقابة والتي يعتز بالانتساب إليها، ويتشرف بكونه قارئ تلميذ يتعلم بين يديهم.
ولفت إلى أنه لا يجرؤ على الإساءة لأى من زملائه، مؤكداً إلى أنه كان يقصد من يتصدون للتلاوة في المناسبات من غير أعضاء النقابة.
وتابع: نُقل أنني تجاوزت في حق عموم القراء، وما كان لمثلي أن يتجاوز في حق مشايخه، موضحاً أنه لم تم توقيفه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق كما أذاع البعض، مشيراً إلى أن هذه الواقعة الأولى التى يتم احالته للتحقيق.
وأعتذر بسيونى، عن اي إسائه تعبير مني، او سوء فهم من الأخرين لكلامي، موضحاً أنه تحت أمر النقابه الموقره وملتزم بأي قرار تُصدره.
وقد قررت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، استدعاء القارئ أيمن بسيوني وإحالته للتحقيق.
وقال نقيب قراء الجمهورية شيخ عموم المقارئ المصرية الشيخ محمد صالح حشاد، أنه سيتم التحقيق مع القارئ بسيونى يوم 28 مايو أمام لجنة القيم.

اقرأ أيضا| نقيب القراء: التحقيق مع «الطاروطي» 28 مايو الجاري

يذكر أن نقيب قراء الجمهورية شيخ عموم المقارئ المصرية الشيخ محمد صالح حشاد، قال أنه من المُقرر التحقيق مع القارئ الإذاعي محمد علي الطاروطي، في 28 من مايو الجاري. 

وأضاف نقيب قراء الجمهورية شيخ عموم المقارئ المصرية، أن النقابة تواصلت مع قطاع التخطيط الديني ورئيس الإذاعة، مشيرًا إلى أن الأمر يرجع لهم من الناحية الإذاعية، في اتخاذ ما يلزم من إجراءات .

اقرأ أيضا|نقيب القراء: شخص «مفصول» ينتحل صفة عضو المجلس الأعلى للنقابة