ما لا تعرفه عن هشام ربيع.. عريس بوسي قبل زفافهما الليلة

بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع

تحتفل المطربة بوسي مساء اليوم بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بوسي بهشام ربيع قبل ساعات من زفافهما.

وما لا يعرفه الكثير عن هشام ربيه أنه رجل أعمال لديه أحد المولات التجارية في التجمع الخامس ويتمتع بصداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمى، أحمد سعد، والبطل العالمى لكمال الأجسام بيج رامى.

هشام ربيع هو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالى فى مصر.

ويعد هشام ربيع الزيجة الثانية لبوسي في حياتها، حيث تزوجت مرة واحدة من فطين سعيد مدير أعمالها، حيث حدثت خلافات بينهما بعد أن كشفت خيانة زوجها لها وقامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات، ومن ثم رفعت بوسى دعوى خلع ضده وقامت بوسى باتهام زوجها السابق بقضية حيازة سلاح ناري داخل منزله، ليحصل على عقوبة السجن لمدة 6 أشهر.

وطرحت بوسي مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية "أبيع الدنيا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع اليوتيوب والمتاجر والمنصات الإلكترونية.

يذكر أن آخر أعمال المطربة بوسي مشاركتها فى مسلسل "الديفا"، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن10 دقائق

تدور أحداث المسلسل حول كواليس برامج المواهب،  حيث تروي في كل منها قصصًا تحدث بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم فيهذه اللحظات التي يعيشونها.