أعلنت هيئة السكة الحديد عن عودة حركة القطارات إلى طبيعتها على خط القاهرة - أسوان والعكس، بداية من الساعات الأولى من غد الأحد، بعد انتهاء توقفها بمحطة أبو النمرس.
يأتي ذلك بعد توقفها بتاريخ 8 مايو الجاري، وبصفة مؤقتة ولمدة 3 ليالي بين محطتي الجيزة/ أبو النمرس بخط القاهرة/ السد العالي 3 ساعات من الساعة الثانية صباحاً وحتي الساعة الخامسة صباحا.
كانت الحركة قد توصلت بسبب رفع كفاءة الطرق والكباري، ونظراً للأعمال الجاري تنفيذها لرفع كفاءة وتوسعة الطريق الدائري بمنطقة المنيب لزيادة السعة الاستيعابية والسيولة المرورية عليه بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكباري.

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





