أخطر الأبراج الفلكية.. السرطان والعقرب الأبرز   

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لكل برج من الأبراج ما يميزه عن الأبراج الأخرى، ويشير خبراء الأبراج بأن هناك بعض الأبراج التي تصنف على انها من أخطر الأبراج المتواجدة، وفي السياق نقدم لك أخطر الأبراج الفلكية بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

برج السرطان

يأتي برج السرطان في المرتبة الأولي، محيث أكدت إحصائيات عديدة أن أكبر عدد من المجرمين ينتمون لبرج السرطان، وهذا بسبب مشاعره التي تتحكم بدرجة كبيرة في تصرفاته وردود أفعاله، ولذلك جرائم القتل التي قد يرتكبها تكون بسبب ردود أفعال مفاجئة وغير متوقعة على الأمور العاطفية. 

برج العقرب 

 

يأتي برج العقرب في المرتبة الثانية من حيث الأبراج الأكثر خطورة، حيث أن أفعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج خطورة على المستوى الإحصائي، ويشتهر برج العقرب بأنه لا ينسى أبداً الإساءة الموجهة له، ويرد على ذلك بشكل عنيف للغاية.

برج القوس 

يأتي برج القوس في المرتبة الثالثة من أخطر الأبراج الفلكية، على الرغم إنه البرج الاقل وجوداً على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير جداً من المجرمين لة يجعله برجاً خطيراً جداً، والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

برج الثور

 

 يأتي برج الثور في المركز الرابع، وهو معروف بطبيعته العنيدة وقوته وجرأته، وهذا يجعله لا يتردد لحظة في ارتكاب جرائم القتل، وهناك بعض الإحصائيا التي اكدت بأن برج الثور أكثر الأبراج إجرامًا في القضايا النقدية، مثل الغش والاحتيال.

برج الجدي 

 

يأتي في منتصف القائمة في المرتبة السادسة، لأنه يضم عدد متوسط من القتلى الجنائيين، كما أثبت الإحصائيات أيضًا أنه يضم الأشخاص الذين ارتكبوا أكبر عدد من جرائم القتل على مر التاريخ.

 

ويذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

برج السرطان.. اليوم مناسب للاستثمار