«طرق الدقهلية» تتابع الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل شوارع غرب المنصورة

طرق الدقهلية .  تتابع الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل شوارع غرب المنصورة
طرق الدقهلية .  تتابع الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل شوارع غرب المنصورة

تواصل مدير مديرية الطرق يتابع أعمال تنفيذ الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق غرب وشرق المنصورة.
يأتي ذلك، وفق لتكليفات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، بمتابعة تأهيل الطرق بمدينة المنصورة، حيث تابع المهندس الزناتي عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة أعمال تنفيذ الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة الشوارع بنطاق غرب وشرق المنصورة بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية لشرق وغرب مدينة المنصورة وقطاعات المرافق.

وأوضح  مدير مديرية الطرق بالدقهلية، أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، تم اليوم متابعة أعمال بدء رصف شارع الجمهورية وكذا أعمال إعادة توسيط وتوقيع محور شارع عبد السلام عارف وشارع الإمام محمد عبده بواسطة وحدة الرصد. 

كما أضاف وكيل الوزارة، أن خطة إعادة التأهيل ورفع الكفاء تشمل شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة، وتشمل ايضا شوارع الهادي والجرن وشارع اشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق. 

الجدير بالذكر، أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قد سبق وأن اعتمد خطه متكاملة لعدد من الشوارع  تحتاج إلى إعادة الشئ لأصله و تحتاج إلي رصف جديد، بمشاركة الاحياء بالمدينة وقطاع الطرق وقطاع مياة الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

وأكد "مختار"، على أن المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات من خلال الاجهزة التنفيذية.


وفي تصريحات سابقة لمحافظ الدقهلية أكد خلالها أن هناك شوارع بمدينة المنصورة تم إعادة تأهيل البنية التحتية من صرف وتليفونات وكهرباء ومياه شرب ، والتي لم يتم تجديدها منذ أكثر من 30 عام مضت ، ومنها شارع عبد السلام عارف بنطاق غرب المنصورة .


يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية في كافة القطاعات الخدمية التي تخدم المواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

 

اقرا ايضا

استمرار فعاليات حملة طرق الأبواب لتطعيم كل مواطن بقرى الدقهلية