يتواصل غياب محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض خلال مباراة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي بسبب الإصابة.
ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.
ويرفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المجازفة باللاعب إلا بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها بنسبة 100%.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
أقرا ايضاً|

كأس العالم 2026| التشكيل المتوقع لمنتخب مصر لمواجهة ايران
وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي الشرقية
دي لا فوينتي: تعادل كاب فيردي جعلنا أفضل.. ولا نفكر إلا في الفوز على أوروجواي





