يتواصل غياب محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض خلال مباراة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي بسبب الإصابة.
ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.
ويرفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المجازفة باللاعب إلا بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها بنسبة 100%.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
أقرا ايضاً|

مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية
قوطة يتأهل لنهائي كأس العالم للتجديف الكلاسيك
18 ناديًا يشاركون في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك بالإسكندرية





