محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال الإنارة بالمراكز والمدن  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت الأجهزة التنفيذية بالمراكز والمدن  المتابعة والصيانة الدورية والمستمرة لأعمدة الإنارة بنطاق المحافظة وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية بضرورة الاهتمام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وإنارة كافة المناطق والقرى المحرومة من الإنارة تيسيرًا على المارة من المواطنين والسيارات.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية بصيانة وإصلاح 65 كشاف صوديوم وليد فى أماكن متفرقة من شوارع وطرق القرية وطريق "الإسماعيلية - بورسعيد".

وفى قرية نفيشة.. قامت الوحدة المحلية بتركيب 27 كشاف صوديوم بشوارع متفرقة. 

أما قرية الحجاز، فتم تركيب 12 كشاف ليد وإصلاح وصيانة 10 كشافات صوديوم.

وفي مركز ومدينة فايد.. قامت الوحدة المحلية لقرية فنارة بشد سلك إنارة عامه على 10 أعمدة بطول 1000 متر مع تركيب 40 حامل و40 عازل و10 ذراع وتم تركيب 4 كشاف ليد جديد.

وفي قرية أبو سلطان.. تم تركيب 4 كشاف ليد جديد، وفي قرية هويس سرابيوم تم إصلاح عطل فى محول عسكري وتم إصلاح كشافات الإنارة للشوارع كما تم تركيب 15 كشافات ليد بعزبة أبو راضي وإصلاح 10 كشافات صوديوم بالتعاون والتنسيق مع الشركة القابضة لتوزيع الكهرباء والطاقة. 

كما تم شد سلك بطول 350 مترًا تقريبا و10 أذرع وتركيب عوازل 10 كشافات وتعديل 10 أعمدة والإحلال على كشك محول الهويس .

كما تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير أعمال زرع أعمدة إنارة عامة بمقابر ابوخليفه بقرية أبوعاشور بالإضافة إلى صيانة 400 كشاف في المدينة والحمادة وتل البلد والسلام القديمه وقرية أبوعاشور.

وقام مركز ومدينة القنطرة غرب بتركيب 85 كشاف ليد وصيانة 150 كشاف إنارة وتركيب 200 لمبه ليد.

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق بصيانة وإصلاح أعمدة الإنارة بعزبة الصحة ومعدية الأفراد بالإضافة إلى شوارع قرية التقدم .

في نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو صوير بتركيب 6 كشافات ليد جديدة كما تم صيانة 33 عمود إنارة بقرية السبع آبار شرقية علاوة على  صيانة 54 عمود إنارة بقرية الواصفية طريق أبوصوير الزقازيق زراعي بالإضافة إلى صيانة 14 عمود بقرية المحسمة الجديدة وتركيب كشافات 8 كشافات ليد  جديدة .

وأكد محافظ الاسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتكثيف حملات الانارة بالشوارع الرئيسية والداخلية والميادين العامة، بهدف تغطية كافة المناطق المحرومة من الإنارة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة الأخرى.

إقرأ أيضا| في الذرة وعباد الشمس.. تشجيع المزارعين على الانضمام لمنظومة الزراعة التعاقدية