سمير صبري

ماذا قال الراحل سمير صبري في آخر حوار إذاعي براديو هيتس؟

شريف الليثي وسمير صبري
شريف الليثي وسمير صبري

قدم الفنان الكبير الراحل سمير صبري باقة من أجمل وأهم البرامج التلفزيونية والإذاعية بالإضافة إى تاريخ حافل من الأفلام السينمائية المتميزة.

يذكر أن آخر حوار إذاعي للنجم الكبير سمير صبري مع الإعلامي شريف الليثي ببرنامجه الإذاعي "ع اللوكيشن" على راديو هيتس ، وقال الفنان سمير صبري: "لكي تنجح يحب أن تكون متجدداً دائما ومطلعاً دائماً وتقرأ كثيراً وتعرف الجديد في الإذاعة والتلفزيون والسينما". 

وأضاف صبري، أن "دخوله الفن كان قدر عجيب جداً لأني جار عبدالحليم حافظ ووقفته عند الأسانسير، وقلت له أنت بتصور فيلم حكاية حب وعاوز أحضر التصوير".

وتابع صبري: "وبالفعل ذهبت مع عبدالحليم وفي مشهد أغنية "بحلم بيك انا بحلم بيك" ودخلت في مشهد كوبليه اد ما عمري يطول لنص دقيقة ودي أول مرة  أظهر على الشاشة في شارع الفن ، وان بدايتي الحقيقية في الإذاعة ".

وأشار: "لم أكن أعرف هل سأنجح أم لا ومدي نجاحي إلا أنني كنت غاوي الفن تمثيل وإذاعة وناء ، وتم اختياري بطل في مسلسل "عسل المر" مع شمس البارودي من الإذاعة".

وأوضح: "أنني وقعت في مطبات وتحديات ونجحت وفشلت، لكن الفشل علمني النجاح وكل ماقع باطلع منه بإرادة قوية وإيمانية وأن تحب ما تعمل وتعمل ما تحب".

وأضاف أن النقلة في حياتي عندما أبلغني عمار الشريعي أننا سنقوم بإنشاء فرقة غنائية وتحولت لفرقة استعراضية وسافرنا جميع أنحاء العالم. 

ووجه الشكر لله قائلا: إنني عشت الزمن الجميل وربنا حققلي كل أمنياتي وعشت عشان أشوف مصر و لرئيس السيسي بينقذنا ورجعنا لأفريقيا مرة ثانية.

وأشار: "أنني لم أكن أتخيل كل هذا الحب والدعم في أزمتي الصحية، وأن الخير موجود دور عليه هتلاقيه".