هوس الفنانين بالآثار الفرعونية.. آمون ستار وكاتي بيري| صور

آمون ستار
آمون ستار

يبدو أن هوس المطربة الأمريكية آمون ستار بالآثار الفرعونية جعلها تنطلق في عدة جلسات تصوير مميزة بكل ما يرتبط بالمصريين القدماء.

 

وقبل أيام، ظهرت المطربة الأمريكية آمون ستار مع تابوت الملك الفرعوني توت عنخ آمون وقناعه الذهبى المميز الذي يبدو وكأنه قطع استنساخية، كما أطلت بالملابس الفرعونية المبهرة وسط الآثار القديمة المستنسخة.

 

ومنذ فترة قصيرة، صورت المطربة الأمريكية آمون ستار آخر فيديو كليب لأغنيتها «حاولت إخبارك»، الذي تم تصويره في قصر شامبليون وسط البلد، وباعتباره من أهم المعالم التاريخية في المنطقة.

 

 

ولكن ليس أول مرة أن تصور المطربة الأمريكية فيديو كليب لها في مصر، حيث صورت فيديو كليب الأغنية "Was Just A Kiss" في منطقة الأهرامات، تحديدًا داخل مقبرة خوفو الأثرية.

 

كما نشرت النجمة العالمية كاتي بيري عدد من صورها من قلب الأهرامات، أثناء زيارتها لهم، وتغزلت في الحضارة الفرعونية، التي قارنت أسسها الفرعونية بموت والدتها أثناء صغرها.

 

 

وكتبت بالنص قائلة على إنستجرام: «أعتقد المصريون القدماء أنه عندما تجاوز قلبك فأنك تكون في توازن، يجب أن تكون أخف من الريشة لتكون مؤهلا لرحلة الحياة الأخرى، أمي تحولت لريشة عندما كنت طفلة، وأتمنى بعد كل ذلك أن يضيء قلبي كما كان، إنه العام الـ 35».