عادل إمام ناعيا «سمير صبري»: مع السلامة ياصديقي العزيز

سمير صبري - عادل إمام
سمير صبري - عادل إمام

نعى الفنان عادل إمام، الفنان سمير صبري، الذى توفي عن عمر ناهز الـ85 عاما خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب عادل إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، قائلاً: "وداعا الفنان الكبير سمير صبري مع السلامة يا صديقي.. اللهم ارحمه واغفرله وادخله فسيح جناتك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adel Emam (@adelemam)

ولد الفنان سمير صبري، عام 1936 بمحافظة الإسكندرية، وعمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، من أشهر أفلامه "حكايتى مع الزمان، زقاق المدق، الأخوة الأعداء، ومضى قطار العمر، وبالوالدين إحسانا، جحيم تحت الماء، البحث عن فضيحة"، وشارك فى العديد من المسلسلات التليفزيونية منها "هارب من الأيام، قضية رأى عام، حق مشروع، عادات وتقاليد، أم كلثوم، ريح المدام، فلانتينو"، وقدم عدد من المسرحيات أشهرها "قطط الشارع"، كما شارك فى العديد من المسلسلات الإذاعية، وقدم عدد من البرامج أشهرها النادى الدولى وهذا المساء.

وتوفى الفنان الكبير سمير صبري، اليوم الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 85 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

اقرأ ايضاً

كيف كان سمير صبري شاهدا على قصة حب «حليم والسندريلا»؟