نيزك مميت يضرب أوروبا.. توقعات جديدة يكشفها مسافر غامض

نيزك مميت يضرب أوروبا
نيزك مميت يضرب أوروبا

هل تعتقد في وجود الكائنات الفضائية؟ سؤال يبدو غير مألوف ولكن ما يدعم منطقيته هو انتشار العديد من الاخبار لمسافرين عبر الزمن يؤكدون قرب سيطرة الكائنات الفضائية على الأرض منتظرين الوقت المناسب لتحقيق ذلك وعلى الرغم أن هذه التوقعات قد تبدو وكأنها جزء من فيلم خيال علمي إلا أن البعض اعتقد وبقوة في وجود هذه الكائنات.


لذلك كانت رسالة مسافر غامض عبر الزمن قادم من عام 2236 يظهر على التيك توك تحت اسم "realtiktoktimetraveller" أحذروا فأول اتصال مع الكائنات الفضائية قد اقترب وبعدها بشهور قليلة ستتعرض أوروبا لضربة نيزك مميتة ومع تكذيب عدد من المتابعين له تنبوءاته السابقة بدأ رسالته بتحذير مما سيحدث هذا العام مع تحديد عدة تواريخ فاصلة في حياة البشرية بحسب موقع "ديلي ستار".

 

اقرأ ايضا

امرأة تعثر على أموال مخبأة في أحذية مستعملة اشترتها عبر الإنترنت


"ما زال العديد من الأشخاص لا يصدقونني أنا مسافر في الوقت الفعلي من عام 2236 وقد جئت إلى هذا التاريخ والوقت لتحذيرك من الأحداث القادمة هذا العام" هكذا بدأ المسافر الغامض فيديو توقعاته الذي حصد على آلاف الاعجابات على التيك توك ليحدد بعدها عدد من الأحداث التي سيشهدها العالم هذا العام.


- 7 يوليو سيكون هناك أول اتصال بشري حقيقي بنوع غريب من الكائنات الفضائية يسمى" أرزاكس" وسيكون ظهوره الأول في الجانب الجنوبي من ألاسكا بالولايات المتحدة.


- 13 أغسطس سيحذف متسلل آخر يدعى " ستاك "أكثر من 36.7 مليون حساب على تيك توك بسبب معتقداتهم القوية ضد وسائل التواصل الاجتماعي.


- 12 اكتوبر ستتعرض أوروبا لضربة مميته من نيزك يدعى "Dracnoids" ويسبب الكثير من الضحايا.


ورغم تباين ردود الفعل حول توقعات المسافر الغامض وما بين تكذيب البعض ودعم البعض الآخر تأتي مجموعة أخرى تقارن بين ما يقوله هذا المسافر الغامض ومسافر اخر قادم من عام 2269  ادعى ان كويكب ضخم سيقترب من الأرض العام المقبل وأن صخرة الفضاء هذه التي ستمر على الأرض العام المقبل ستكون نصف حجم القمر مما يعني أن نصف قطرها يمكن أن يصل عرضه إلى 868.7 كيلومتر.