والدة الملياردير إيلون ماسك أكبر عارضة أزياء في أمريكا

 والدة الملياردير إيلون ماسك
والدة الملياردير إيلون ماسك

فاجأت ماي ماسك والدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، والبالغة من العمر 74 عاما، بصورها على غلاف مجلة "Sports Illustrate" بنسختها الخاصة لملابس السباحة، حيث صنفت كأكبر عارضة أزياء في امريكا في الوقت الحالي.

وتعتبر عارضة الأزياء وأخصائية التغذية ماسك واحدة من النجمات الأربع اللواتي ظهرن على غلاف مجلة "Sports Illustrated” بعددها الخاص لملابس السباحة لعام 2022، إلى جانب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والمغنية سيارا، والموسيقية، ورائدة الأزياء، يومي نو.

وقالت ماسك ضاحكة في مقطع فيديو نشرته المجلة: "إذا اعتقدت أنني سأكون عارضة أزياء لملابس السباحة لمجلة Sports Illustrated، لكان حاول الكثيرون إبعادي، باعتباري امرأة مجنونة"، ثم أضافت: "والآن، ها أنا ذا".

وأضافت قائلة: «اود ان أكون قدوة للسيدات اللاتي تخطين السبعين عاما».

ويذكر أن عارضة الأزياء «هالدي مان» الشهيرة بإسم «ماي ماسك» ولدت لأبوين كنديين و انتقلت للعيش في جنوب أفريقيا، وهي سيدة أعمال ورائدة في مجال الموضة ووالدة لرجل الأعمال «إيلون ماسك».

وامتهنت «ماسك» عرض الأزياء لمدة 50 عاماً وحصلت على شهادة الماجستير في علم التغذية، وفي شبابها حازت على لقب ملكة جمال جنوب أفريقيا لعام 1969، فاصبحت أيقونة للجمال في بلادها، وظهرت على أغلفة المجلات بما فيهم “مجلة تايم”.