وزيرة الهجره تغرس نخلة بالوادي الجديد ضمن مبادرة زراعة 2.5 مليون نخلة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،  السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في مستهل زيارتها للمشاركة بالندوة التثقيفية العشرين لتنمية روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعة والتوعية بالمخاطر التي تهدد الأمن القومي المصري، التي تنفذها جامعة الوادي الجديد.

وأوضح رئيس الجامعة د.عبد العزيز طنطاوي بأن الشباب هم عماد المستقبل وهم ذخيرة الدفاع عن كيان الوطن، مشيرًا إلى أن الجامعة هي بوابة العبور نحو مستقبل افضل الذي يبني بتصحيح الأفكار المغلوطة، والتي يأتي من أهمها الهجرة غير الشرعية وهجرة الوطن.

وأكد أن زيارة وزيرة الهجرة تأتي للتواصل المباشر بين الوزيرة والشباب للرد على استفساراتهم وتوضيح جهود الدولة المصرية على مختلف الأصعدة لتحقيق تنمية واسعة وشاملة بسواعد الشباب الذي يحتاج إلى من يسمعه ويشرح لهم المفاهيم الصحيحة لتحقيق الانتماء للوطن.

 وكانت وزيرة الهجرة استهلت زيارتها، بزراعة نخلة بحديقة ٣٠ يونيو بالخارجة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ٢.٥ مليون نخلة وتفقد الحديقة التي تعد أحدث حديقة ترفيهية ثقافية تضم مجسمات لأهم المعالم والمواقع التاريخية والثقافية على مستوى الجمهورية ومسطحات خضراء وملاعب رياضية وحمام سباحة وألعاب مائية وممشي دراجات ومسجد على مساحة ٩ فدان.

 

اقرأ أيضا:  نبيلة مكرم تكشف فئات العاملين بالخارج المطبق عليهم قرار الإعارات والإجازات