التفاصيل الكاملة لقيام سائق توكتوك بتمزيق جسد زوجته في منزل والدها

صورة من امام منزل الضحية
صورة من امام منزل الضحية

ارتفعت وتيرة الخلافات بين «فاطمة» صاحبة الـ30 عامًا وزوجها «مصطفى» الذي يعمل سائق توكتوك، بسبب تقصير الزوج في توفير مصاريف معيشة منزلهما الكائن بمدينة الحوامدية، الأمر الذي دفع الزوجة لترك مسكن الزوجية غاضبة من زوجها، والتوجه إلى منزل أسرتها بالمنيب.


مر الشهر المُبارك عليها بمنزل أسرتها، دون استجابة لمحاولات زوجها «مصطفى» لإرضائها والتوصل معها للعودة مجددًا، حتى قرر التوجه إلى منزل أسرتها بالمنيب للتصالح، إلا أنها رفضت العودة معه، ما أسفر عن حدوث مشادة كلامية حادة بينهما.

عاقب زوجته بطعنتين في القلب لرفضها التصالح

تطور الأمر في وجود حماته التي لم تستطع فض النزاع القائم بينهما، فسدد طعنتين بـ«سكين» في بطن زوجته أمام والدتها، لتسقط على الأرض جثة هامدة وفر هاربًا.

قالت «صفاء» شقيقة الضحية: "فاطمة كانت تعمل صباحًا في أحد المصانع، وظهرًا في مكتب محاماة للوقوف بجانب زوجها حتى قامت بشراء توكتوك ليعمل عليه".

وتابعت حديثها: بعد أن دخل في دوامة المخدرات بدأ يعتمد على راتبها آخر، وهي تحملت الكثير من أجل طفلتيهما، وكان جزاء ذلك الموت. 

اقرأ أيضا  |  محامي بالنقض يُفجر مفاجأة حول قضية المستريح «مصطفى البنك»

محرر بوابة أخبار اليوم

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

كواليس مقتل سيدة على يد زوجها بمنزل حماته

البداية جاءت بورود بلاغ للعميد حسن الدكروري مأمور قسم شرطة الجيزة من الأهالي، بقيام سائق توكتوك بقتل زوجته بطعنتين نافذتين، بسبب خلافات بينهما، ولرفضها التصالح معه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثمان ربة منزل مسجاة على الأرض غارقة في دمائها.

دلت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، أن المجني عليها كانت تقيم مع المتهم في منطقة الحوامدية، وحضرت لمنزل أسرتها إثر خلافات مع زوجها، وفور التواصل معها لعودتها لمنزل الزوجية مرة أخرى رفضت التصالح معه.

ونتج عن ذلك وقوع مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها في منزل والدتها بمنطقة المنيب، تطورت إلى قيام المتهم بتسديد طعنتين بالسكين في البطن، أودت بحياتها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية وصرحت النيابة بدفن الجثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة