جيلان علاء تكشف كواليس خطبتها لعز شهوان

جيلان علاء
جيلان علاء

استضاف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC، مساء اليوم الإربعاء، الممثلة جيلان علاء والمطرب عز شهوان، وذلك بعد إعلان خطبتهما في 13 مايو الجاري.

وردا على سؤال مين وقع في حب الثاني الأول؟ قالت جيلان علاء : "إحنا إتعرفنا ببعض شهر يناير السنة الماضية، وأكيد في حاجات بانت من ناحيتي، لكن هو أخذ الخطوة الأولى"، ليضيف عز شهوان : "أنا الأول وقلتلها علطول".

وأضافت جيلان علاء : "في حاجة حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف الثاني بشكل مختلف عن الأصحاب".

وتعليقا على كونهما من مواليد برج واحد هو الجوزاء قالت : "كثير من علاقات الصداقة تتطور لخطوبة وزواج، ومفيش أحلى من الجوزاء، والجوزائيين مع بعض حلوين، أنا عاملة دكتوراة في الموضوع دا".

وأوضح الثنائي أنهما اشتركا معا في ترتيب تفاصيل حفل خطبتهما، وقام عز بعمل موسيقى خاصة للخطوبة صباح نفس اليوم، وحتى الآن لم يتحدد موعد الزفاف.

يذكر أن جيلان علاء شاركت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح وأحمد ماجد.

وبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" تقديم الإعلاميات منى عبد الغني، إيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، ويذاع الساعة 3 عصرا من السبت إلى الأربعاء.