الرئيس الأمريكي السابق محروم من طعامه المفضل

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أشتهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بحبة الشديد للطعام، وخصوصا البرجر، مما تسبب له في العديد من المشاكل الصحية، حتى أن بعض خبراء التغذية نصحوه أكثر من مرة بأن يتبع نظام غذائي صحي ليحافظ على صحته بشكل أفضل، وقال اختصاصي تغذية حلل النظام الغذائي لترامب في صحيفة الجارديان إن الرئيس يجب أن "يجدد العناصر الغذائية التي لا يستطيع جسده تخزينها بين عشية وضحاها".


و جو ترافرز، وهو اختصاصي تغذية مؤلف كتاب The Low-Fad Diet ، وقال عن لحم الخنزير المقدد: "إنه منتج لحم خنزير معالج ، مرتبط بالسرطان ، لذا فإن خطر إصابته بالمرض سيزداد، يمكن لنظامه الغذائي الغني بالبروتين أن يضع ضغطًا إضافيًا على أعضائه إذا لم يشرب كمية كافية من الماء ".

لذلك نصح الأطباء  الرئيس ترامب بضرورة الخضوع لحمية غذائية، لإنقاص الوزن الزائد، وهي تتلخص في "لحوم حمراء أقل وأسماك أكثر".

وأطلعت مصادر أمريكية بأن الرئيس الأمريكي السابق محروم من تناول وجبته المفضلة وهي عبارة عن سندويتش من البرجر الشهير وأثنين من سندوتش السمك الفيلية ومشروب الملك تشك، وذلك يحسب شبكة بلومبرج الأمريكية.
وعلى الرغم من التزامه بالنظام الغذائي نسبيا، فإن الرئيس تناول قطعة من اللحم المقدد خلال الإفطار في أحد أيام الأسبوع الماضي. 
 

اقرأ ايضا|المتحدثة باسم دونالد ترامب تتوقف عن استخدام «تويتر»