محمد رمضان يطرح أغنية جديدة «بلالين» خلال ساعات

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن النجم محمد رمضان، عن طرحه لأغنية جديدة في السابعة مساء اليوم الأربعاء 18 مايو الجاري.

ونشر رمضان، عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، مقطع من أحدث أغنية يستعد لطرحها خلال ساعات بعنوان "بلالين"، وعلق كاتبا: "أغنية #بلالين إهداء مني الى كل بلونة شوفتها في حياتي.
وأضاف، : "النهاردة الساعة ٧ مساءً حصرياً على أنغامي.. كل صيف وانتم طيبين ثقة في الله نجاح".

يذكر أن محمد رمضان، أعلن مؤخرا عن بدء تحضيرات فيلمه القادم ويحمل اسم "نمبر وان"، وظهر في فيديو من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وظهر في لقطة منه بروب أو جاكت طويل بنقشة جلد النمر، يشبه ملابس الملاكمين قبل دخول حلبة الملاكمة، مع لحية طويلة وشارب بلون يميل إلى البني ونظارة شمسية.

وظهر في لقطة أخرى وهو يقوم بأداء إحدى حركات الفنون القتالية، ما يكشف أن الفيلم من نوعية الأكشن، وكتب معلقا على الفيديو : "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر و الوطن العربي تستعد لإستقبال يليق بجمهوري".

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المشوار، وشاركته البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".