اختلال عجلة القيادة من سائق سيارة نقل سبب حادث محور 26 يوليو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت المعاينة الأولية في حادث تصادم محور 26 يوليو بالجيزة، أن اختلال عجلة القيادة من ساىق سيارة نقل، اصطدمت بأتوبيس و7 سيارات ملاكي، مما أدى الى توقف حركة المركبات في الاتجاه من ميدان لبنان، وصولا الى مدينة السادس من أكتوبر، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث من الطريق. 

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق المحور بمحافظة الجيزة بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية في حادث تصادم تريلا وأتوبيس و7 سيارات ملاكى، أعلى المحور في الجيزة، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان تحسبا لسقوط مصابين، ونقلهم إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث لتلقى العلاج اللازم، وانتقل رجال المرور، وبصحبتهم الأوناش لتسيير حركة السيارات.

الجدير بالذكر أن محور 26 يوليو شهد حادث تصادم 7 سيارات ملاكي وأتوبيس ركاب وسيارة نقل، تم إخطار اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة وأمر بالدفع بأوناش المرور لإزالة آثار الحادث .

اقرأ أيضاً|  إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حريق داخل منزل بالبحيرة

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث أعلى المحور للمتجه من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان.

انتقلت الخدمات المرورية إلى موقع الحادث، وتبين تصادم ٧ سيارات ملاكي وأتوبيس نقل ركاب وسيارة نقل بعد نفق الأمن المركزي دون إصابات.