«سرقا توك توك» أهالي الطاهري بالدقهلية أمسكا بلصين وقاموا بتسليمهما للشرطة

أرشيفية
أرشيفية

تمكن أهالي قرية الطاهرى مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية اليوم، من ضبط لصين بعد تمكنهما من ‏سرقة توك توك غافلا صاحبه وهربا به ولاحقهما الأهالي ونتيجة للسرعة الزائدة ‏انقلب بهما التوك توك وتمكن الأهالي من ضبطهما وتسليمهما إلي الشرطة.

اقرأ أيضا| جامعة المنصورة تواصل «جسور الخير» لخدمة أهالي قرية منية سمنود وأجا بالدقهلية

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة ببلاغ من أهالي قرية الطاهرى دائرة ‏المركز بضبط لصين حال سرقتهما توك توك.‏
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبسؤال أسامه صبري محمد، 29 عامًا، سائق، ومقيم في شارع ‏مجمع المحاكم بندر منية النصر، في محضر التحقيقات، قرر أنه ترك التوك توك ملكه  أمام منزله إلا أنه ‏فوجئ بشخصين قاما بمغافلته وسرقته وفرا به هاربين فقام بملاحقاتهما  بمعاونه الأهالي ونتيجة لسرعة ‏الزائدة انقلب بينهما حيث تمكن الأهالي من ضبطهما بقرية الطاهري . 

وبالفحص تبين أن اللصين المضبوطين هما: «عبده ع. أ»، 26 عام، بدون عمل، ومقيم بندر المنزلة ‏وبحوزته سلاح أبيض عباره عن  "مطواه" ، والمدعو "محمد م. م."، 26 عامًا، بدون عمل، ومقيم بندر ‏المنزلة وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و2 طلقة خرطوش، وتبين بأن بهم إصابات عبارة عن ‏سحجات وكدمات.
وبمواجهتهما، في محضر التحقيقات اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بأن الأسلحة المضبوطة ‏بحوزتهما بقصد الدفاع عن النفس، وأن الإصابات التي حدثت بهما نتيجة انقلاب التوك توك حال الفرار به ‏‏. ‏
‏ تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق