فنانة إسبانية عن متحف الحضارة المصرية: تقديم عرض في هذا الصرح الفريد «حدث عظيم»

الفنانة الإسبانية العالمية أنابيل فيلوسو
الفنانة الإسبانية العالمية أنابيل فيلوسو

قدمت الفنانة الإسبانية العالمية أنابيل فيلوسو، عرض الفلامنكو العالمي على مسرح المتحف القومي للحضارة المصرية.

وأبدت الفنانة العالمية أنابيل فيلوسو، سعادتها بهذا اليوم والتي تشعر تجاهه بأنه حلم؛ حيث وصفت عرضها الفني هي وفرقتها في هذا المكان  ببداية حدث عظيم جدًا في حياتهم، وانبهارها بما شاهدته بالمتحف من كنوز أثرية مميزة وفريدة.

وتُعد الفنانة العالمية (أنابيل فيلوسو) هي فنانة إسبانية، وواحدة من أبرز المبدعات في هذا الفن الرفيع، وقد بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء ثم التحقت بمدرسة الفلامنكو (Amore de Dios)، وقدمت العديد من العروض الدولية الناجحة وشاركت في مهرجانات متخصصة وفازت بجوائز فنية عالمية.

يأتي ذلك في إطار سلسة الفعاليات الثقافية والفنية التي يحرص المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط على  تنظيمها للقيام بدوره كمنارة حضارية، ثقافية، تعليمية وفنية، نظم المتحف مساء أمس، بالتعاون مع السفارة الإسبانية بالقاهرة أمسية فنية لعرض الفلامنكو، قدمته الراقصة العالمية الشهيرة أنابيل فيلوسو بصحبة فرقتها.

اقرأ أيضا :- وفد من بنك الاستثمار الأوروبي يزور المتحف القومي للحضارة| صور

وتوافد إلى الحفل لفيف من الشخصيات العامة والوزراء، الحاليين والسابقين، والقيادات الحكومية المصرية والإسبانية من بينهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية و كانديدو كريس المستشار الثقافى لسفارة أسبانيا بالإضافة إلى الشخصيات العامة في مجال المسئولية المجتمعية والقيادة والإبداع وعدد من الرواد والمؤثرين بالهيئات فى المجتمع المحلي والدولي.