اشتعال النيران في شخص أثناء تقديمه عرضا تليفزيونيا في برنامج شهير

اشتعال النيران
اشتعال النيران

تحدث العديد من المواقف والحوادث الكارثية التي تخرج عن إرادتنا وتسبب لنا حوادث كبيرة، فأُصيب حكام وجمهور في برنامج المواهب الشهير "بريطانيا جوت تالنت" بالرعب مساء السبت الماضي، حين اشتعلت النيران في أحد أفراد طاقم البرنامج، أثناء تقديم فقرة عن عروض السيرك.

 

اقرا ايضا  

كنوز الأميرة: العيد فرحة «السبعينيات» مع السيرك الألماني

وبحسب ما ظهر في الفيديو المرعب الذي بثته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فقد تمت تغطية عينَي المتسابق ستيف رولينغز وهو يلعب بشعلات النار، التي أمسكت في رأسه، قبل أن يسرع أحد أفراد الطاقم بإطفائها من رأسه، لكن في تلك اللحظة حدث ما لم يتوقعه أحد.

فقد أخطأ المتسابق "رولينغز" ووجّه شعلة النار إلى ملابس فرد الطاقم، لتشتعل فيه النيران بصورة كبيرة، ويصاب الجميع بالرعب وهو يشاهده يتحرّك على المسرح بجنون وقد ازدادت النيران اشتعالاً فيه.

وحاول عدة محاولات يائسة منة لانقاذ نفسة عند طريق  إلقاء جسده على الأرض، ويظل يتقلب أملاً في إخماد النيران بجسده، دون جدوى، وبينما كان ساقطاً على الأرض، تم توجيه الكاميرا لأعضاء لجنة التحكيم والجمهور الذين بدا الرعب عليهم، وتساءلوا عمّا إذا كان ما يشاهدونه حقيقياً.

ولم ينفد الرجل بحياتة إلا عندما تحرُّك أحد أفراد طاقم البرنامج، الذي استخدم طفاية الحريق وتمكّن أخيراً من إخماد النيران، وانتهى الفيديو المرعب، بسحب ضحية الحريق خارج المسرح، دون أن تشير الصحيفة إلى حجم إصابته.

وبعدها خرج كثير من المشاهدين والجماهير الذين كانوا شهود عيان الواقعة وعلقوا على المشهد المخيف، لكن امرأة زعمت أن الحريق كان خدعة مدبرة من طاقم البرنامج، وقالت: إن زوجها يشارك في البرنامج، وأخبرها بأنها فقرة تمّ التدرُّب عليها من قبل.