هاني سلامة : شخصيتي في «ملف سري» صعبة.. وشعرت برهبة في المحكمة

هاني سلامة
هاني سلامة

استقبل النجم هاني سلامة، مجموعة من أسئلة الجمهور عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، حول دوره في مسلسل "ملف سري" الذي عرض في رمضان الماضي 2022.

وردا على سؤال لماذا اخترت تقديم شخصية المستشار يحيى؟ قال : الدراما المصرية لم تتناول حياة القضاة بشكل يركز عليهم، ودائما كانوا عنصرا مكملا في المسلسل.

وأضاف سلامة، : الشخصية كانت مختلفة جدا بالنسبة لي، ومن واجبنا تسليط الضوء على التهديدات التي تعرض لها القضاة في عام 2013 وأيضا الجيش والشرطة، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب السادة القضاة والجمهور عموما.

وردا على سؤال عن تحضيرات شخصية المستشار يحيى قال : الشخصية لم تكن سهلة، ولجأت لأصدقائي المستشارين لتعلم بعض التفاصيل الخاصة بمجال عملهم، بالإضافة إلى المناقشات مع المخرج والسيناريست.

وتابع سلامة : شعرت برهبة وهيبة وأنا أقوم بأداء مشاهد المحكمة وأجلس على منصة القضاء، وأشعر أن مصائر الناس تتوقف على قراري، فما بالك بالقاضي الذي يقوم بذلك بالفعل.

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.