مصرع مسن وإصابة طفلين صدمتهم سيارة بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة

شهدت قرية الهياتم التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، مصرع مسن واصابة طفلين احدهما مصاب بإرتجاج بالمخ بعدما صدمتهم سيارة ملاكي مسرعة يقودها أحد الاشخاص، وقام الأهالي بمطاردته والقبض عليه وتسليمه للشرطة.


كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام، بوصول مصطفى الحداد، في العقد السابع من عمره، جثة هامدة، وأحمد السيد وآخر طفلين في العقد الأول من العمر، مصابين بكسور وجروح متفرقة في الجسد، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى، ونقل الطفلين إلى غرفة العمليات لتلقى العلاج اللازم.


وانتقلت الاجهزة الأمنية وشرطة النجدة إلى محل البلاغ، وتبين بالتحريات والمعاينة، أن الواقعة، شهدتها قرية الهياتم، التابعة إلى مركز ومدينة المحلة وقيام أحد الأشخاص يقود سيارة ملاكي بسرعة زائدة بالاطاحة بالمتوفي وطفلين معه  مما أدى لوفاة الأول وإصابة الأطفال بكسور وجروح وجروح متفرقة في الجسد، وذلك حال سيرهم في أحد شوارع القرية.


وتمكن الأهالي من ضبط المتهم وتفتيش السيارة وتسليم قائدها للشرطة التي تحفظت عليه وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا

 الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق بمزرعة للماشية بكفرالزيات